مدونة الربح الالكتروني

تعديل

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

تعلم كيفية كسب المال على الانترنيت و(affiliate)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابتداء من اليوم يمكنك الحصول على راتب شهرى ممتاز من خلال الانترنت وتصبح انت مدير نفسك 
يحتوى الانترنت على الكثير جدا من مواقع الربح ولكن هذا يريد منك ثلاث اشياء مهمين جدا:
(الكمبيوتر والانترنت وساعتين يوميا) هذا فقط كل ما يلزمك لكى تبدا فى بناء مستقبلك .
كيف يمكن التأكد ان لموضوع ليس نصب : بكل بساطة لا يتطلب منك اى اموال .

الموضوع هو ان اي شركة تعرض منتجا للبيع او خدمة تحتاج لعمل دعاية لها وهذه الدعاية تكلفها الكثير جدا ومن الممكن ان تكون غير مجدية , ولذلك فهي تؤجرك لتعمل انت الدعاية لها مقابل نسبة من ارباحها.

مارايك لو علمت ان هناك شركات بيع بالعمولة تدفع مالايقل عن 80% مقابل كل منتج تبيعه لها لو كان ثمن المنتج 100$ وبعت منتج واحد يوميا تكسب 80$

  • ماهو نظام الافلييت :
هو نظام يعتمد على الفرد أو العميل حيث يقوم بعملية ترويج وتسويق المنتجات مقابل عمولة ....% يحصل عليها العميل ويستطيع تحقيق أرباح مجزية له وذلك بوضع روابط المنتجات وتسويقها في مواقع أخرى عن طريق الأنترنت والحصول على نسبة من الأرباح عند إتمام عملية البيع للعميل وذلك بالحصول على كود خاص لعميل أفليت داخل الموقع يمكن له من متابعة عمليات البيع التي تحدث عن طريقه بكل شفافية .
  • انواع البرامج الربحية:


1-Pay Per Sale : و يتم الدفع في هذه الحالة حينما يقوم الزوار القادمين من موقعك بشراء احدي منتجات الموقع الذي انت مشترك به( اي عندما يتم تحويل الزوار القادمين من موقعك الي زبائن او مستهلكين)



2-Tiered Commission : في هذا النوع من البرامج يتم محاسبة المشترك بها علي اساس مدى جهده في العمل او على اساس عدد المبيعات التي تمت بواسطتة في خلال شهر فكلما كان الاداء عالي و تحقق مبيعات كثيرة كلما تمت زيادة نسبة العمولة التي يتم دفعها اليك.


3-Pay Per Lead : في هذة الحالة يتم احتساب العمولة علي اساس عدد المشتركين في موقع المعلن عن طريقك او بمعني اخر يتم احتساب العمولة علي كل شخص يشترك في الموقع عن طريقك , ومثال علي ذلك عند تحويل احدي زوار موقعك الي مشترك لنشرة دورية(Newsletter) في احدي المواقع التي تقوم بالدعاية لها. و هذه الطريقة هي المتبعة من الكثير من اصحاب مواقع الربح من الشركات المجانية.

4-Combined Pricing Structure : في هذة الطريقة تقوم بعض المواقع المقدمه لبرامج البيع بالعموله باحتساب العمولة بطريقة عادية مثل الامثل السابقة ولكنها تضيف اليها هدية او كافئة(Bonus) الي رصيدك في حالة الاشتراك الاولي التي تمت عن طريقك. و بالتاكيد هذة احدي طرق التشجيع

5-Pay Per Click : في هذة الطريقة يتم احتساب العمولة علي اساس كل زائر يذهب الي موقع المعلن وبالتاكيد يتم احتساب العمولة الثانية ايضا اذا قام هذا الزائر بشراء احدي المنتجات. و بالتاكيد تكون عموله هذا النوع علي كل زائر اقل من احتسابها علي كل عملية بيع.
وسوف نشرح اهم وافضل مواقع البيع بالعموله وكيفية التسجيل بها:


1- موقع امازون:

 اسرار الربح من الامازن



اولا:  ماهو موقع الامازون Amazon

هو موقع للشراء والبيع عبر شبكة الانترنت عن طريق الفيزا او البنوك الالكترونية

ثانيا:  ماهى المنتجات الذى تعرض فى هذا الموقع
يقوم هذ الموقع بعرض جميع المنتجات من كافة انحاء العالم سواء منتجات خاصة بالصحة والكمبيوتر و العاب والاكل والمشروبات والموبايلات والملابس والسيارات والتلفاز فهو يمثل سوق تجارى ضخم.
ثالثا:كيفية الربح من الامازون
تتعدد طرق الربح من الامازون حيث يمكنك اضافة شريحة من المنتجات فى موقعك او مدونتك او انشاء متجر بك على الانترنت به منتجات الامازون .
ان طرق الربح من الانترنيت كثيرة ومتشعبة وسأقترح عليكم  كتاب مميز جدا يعلم 100 طريقة للربح من خلال الانترنيت مع الاسرار التي تساعد على الربح اليومي وهو مجاني  يمكن الاستفادة منه اسمه Affilorama

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More