مدونة الربح الالكتروني

تعديل

الاثنين، 19 أغسطس 2013

اي فون 6

اي فون 6 واي فون 5 
ماذا  تتوقع ان يكون شكل اي فون 6 ؟؟؟
تعمل شركة أبل على الهاتف الجديد " iphone 6 " وتنوى على التغيير فى هذا الهاتف ليتماشى مع الهواتف الذكية الجديدة الموجودة حاليا بالاسواق ومن المتوقع إن تعتمد أبل تصميمًا جريئًا لهاتفها الذكي الجديد آيفون 6 باستخدام شاشة عالية الدقة محدبة بدلا من الزر المعهود في الواجهة.وشاشات كبيرة حجمها 4.5بوصة بدقة 1296 * 754 .
ومن المتوقع ان يتكون الهيكل الخارجى للهاتف من 60 % كربون و 40 % ألومنيوم وهذا المزيج سوف يزيد من صلابة الهاتف ويتميز بالخفة أيضا ومن مميزات هذا المزيج أيضا انه سوف يجعل الهاتف مقاوم للغبار والماء حيث يستطيع أن يظل فى الماء لمدة تصل الى 30 دقيقة. 
أما بالنسبة للمعالج يتوقع ان يتم تزويد الهاتف بمعالج رباعى النواة 2.8GHz quad-core A7 وسوف يأتى ببطارية قوتها2800 mAh وسوف يكون هذا الهاتف أسرع 4 مرات من الاى فون 5 وأسرع مرتين من Galaxy S4 وسوف يأتي بكاميرا خلفية 20 ميجا بيكسل وكاميرا امامية 8 ميجا بيكسل.
يشار إلى أن الآيفون الجديد سيكون أول جهاز يشرف عليه مدير التصميمات الجديد في الشركة “جوناثان إيف” وسيجمع بين نظام التشغيل والتصميم الجديد.
وبانتظار المعلومات الرسمية من آبل فعلاً عن موعد إصدار الهاتف الذكي الجديد والذي من المحتمل أن يكون في أواخر السنة 2013/ أوائل سنة 2014 بالتأكيد ليكون المنافس لسامسونج الجالكسي S5 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More