مدونة الربح الالكتروني

تعديل

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

21 طريقة للتفكير تجعلك غنيا :

مقال نشره موقع "بزنس إنسايدر"، غير طريقة تفكير العديد من قرائه.
 يقول المقال أن هناك 21 طريقة تفكير يختلف فيها الأغنياء والفقراء، وإذا كنت تطمح لتصبح غنياً فعليك التفكير مثل الأغنياء. منذ عقود والطبقة الوسطى تنظر إلى الطبقة الغنية بعين الحسد ويحسبون أنهم ولدوا وفي فمهم ملعقة من فضة، ولم يدركوا أبدا العناء والاجتهادات التي يبذلها أصحاب الثروات من اجل تغيير حياتهم وطريقة تفكيرهم

ادخل وتعرف على قاعدة النجاح 18-40-60

قاعدة 18-40-60 من اهم قواعد النجاح التي وصى بها مؤلف كتاب مبادئ النجاح (Jack Canfield)

مضمون القاعدة :
أنك عندما تبلغ 18 سنه تشعر بالقلق التام تجاه مايعتقده الآخرون فيك .

وفي سن ال 40 لاتبالي البته بما يعتقده فيك أي شخص.

وعندما تصل ال 60 تدرك أن أحداً لم يكن يفكر أبدا من الأصل .


فهل نختصر الزمن وندرك مايدركه صاحب الستين ؟!

النقاط الستة لمحاربة مشاعر ما يسمى (الخوف من الرفض (

  1.  ينبغي عدم تجاهل الأمور الاءيجابيه في عموم الأشياء مقابل التركيز على النقاط السلبيه .
  2. ينبغي ألا يؤخذ النقد القاسي بمحمل شخصي بحت ,فلربما أن ظروفاً يمر بها المنتقد أبعدت عنه الاءنصاف في نقده
  3. قد يكون النقد في محله ,وقد ينتبه له شخص , ويغفل عنه المئات ,وهنا ينبغي استدراكه ومعالجته .
  4.  ينبغي التأمل في الناقد و هل لديه من الرؤيه والخبره والاطلاع مايمكنه من تقمص دور الناقد الواعي .
  5.  تذكر أن من انتقدك الآن قد استغرق في أحلامه , وأنت ساهر تسامر النجوم وتتقلب على الجمر
  6. وتأكد أنك لست أكبر هم الناس.


الخميس، 22 أغسطس 2013

مزايا ومواصفات ساعة الذكية من سوني Sony Watch

Sony Watch

وهى ساعة تعمل بنظام تشغيل الاندرويد. مضادة للماء والاتربة وتدعم ساعة سونى Sony Watch كل من البلوتوث وتقنية NFC .
اهم مزايا ومواصفات ساعة سونى الذكية Sony Watch :

  •  الرد على المكالمات وقراءة البريد الالكترونى الخاص والرسائل القصيرة ورسائل فيس بوك وتغريدات تويتر .
  • اللمس للانتقال.
  • تهتز برفق لكل اشعار تقويم على الهاتف.
  • التطبيقات عبر الانترنيت يوجد تطبيقات ممتعة ومفيدة تجدها على متجر google play.
  • مشغل الموسيقى :تستخد كأداة تحكم عن بعد لتحكم بمشغل الموسيقى الهاتف الذكي من معصمك (بدء تشغيل ,ايقاف تشغيل,التخطي للامام وللخلف ).
  • للساعة واجهتين رقمية وتناظرية ويتوفر رباط المعصم بعدة الوان .

لمعرفة المزيد هذا رابط موقع الرسمي Sony Watch

يخترق الشبكة العنكبوتية فتصطاده الشبكة العاطفية


قصة اليوم حقيقية عن شاب مهووس بالهكر الإلكتروني يقع بفخ هوس الهكر العاطفي والإنساني
كان الهاكر (..)  يقضي جل وقته بين الحواسيب يبحث عن العلم ويكتشف خبايا واسرار الشبكة العنكبوتية لا يمل من التحديات ، كانت حياة هذا الهاكر جامدة خالية من العواطف والاحاسيس يعيش في مكانه منطويا معزولا عن العالم الخارجي لايملك اصدقاء ولايطمئن لاي احد حياته كلها إفتراضية لايعرف سوى لغة الارقام والاوامر .  كان يشتغل بإحدى الشركات المتخصصة في التطوير المعلوماتي وكان الكل يشهد له بكفاءته.
 الشاب يبلغ من العمر 23 سنة..في احد الايام وهو يصول ويجول في مواقع الشبكات الإجتماعية  ما كان له إلا ان يعثر على بروفايل بنت تقاربه في السن سقط في حب عينيها مند اول نظرة ..
قرر الشاب ان يقوم بإختراق حاسوبها وبالفعل إستطاع الإختراق بعد يومين فكان يراقبها من خلال حاسوبه طوال الوقت ولمدة تزيد عن 6 اشهر يفرح لفرحها ويحزن لحزنها كان يعرف كل مشاكلها كل طموحاتها من خلال دردشتها مع اصدقائها المقربين .. و في كل يوم يزداد تعلقه بها ..
بعد مرور قرابة 8 اشهر قرر الشاب ان يظهر في الواجهة فقرر كتابة رسالة وسجلها على حاسوبها اخبرها بكل شيئ عن نفسه اخبرها عن مشاعره عن ايامه الطوال التي كان يقضيها بجانب حاسوبه وهو يراقبها ويشاركها الأيام والساعات والدقائق والثواني.. 
ومرت الايام ... وفي ليلة كانت الفتاة تبحث عن مستند في ملفاتها فوجدت مستند بعنوان" إلى من ملكت قلبي" سارعت بفتح المستند النصي فوجدت كلام موجه اليها..كلام يحمل حب صادق ومشاعر نبيلة بلغة صريحة بعيدة عن الأرقام والأوهام والأحلام يسألها إن كانت تستطيع قبول زواجه منها..
كانت الشابة غاية في الحيرة والإندهاش؟؟! وإزداد إندهاشها اكثرعندما تغيرت صورة سطح المكتب إلى صورة تحمل ورود حمراء وفي وسط الصورة كلمة هل تقبليني بي ؟؟؟ لم تتمالك الفتاة نفسها فأذرفت الدموع من شدة تأثرها ومن المفاجأة إختلطت عليها المشاعر فقامت بقطع الإتصال ونزع مقبس الكهرباء..
مرت إيام طوال لم تخبر احدا عن قصتها فكرت طويلا في الموضوع فقررت فتح حاسوبها.. وشرعت في كتابة رسالة له تخبره فيها عن مدى إندهاشها ومدى تأثرها بما حصل وانها على إستعداد لملاقاته والتعرف عليه اكثر.. فحددوا الزمان والمكان.. وماكان على الشاب المتعطش لرؤيتها بعد قراءة الرسالة إلا ان يكون السباق بالوصول إلى مكان اللقاء مترقب ومتحمس لرؤية الفتاة التي بهرته في اول مصادفة..
إنها قادمة .. إنها هناك تتمايل في مشيتها كتمايل الورد عند هبوب نسيم الصباح .. بعد مدة 6 اشهر خطوبة في 3 من ماي 2010 إحتفلا العريسين بزواجهما وفي 6 من أوغست 2011 انجبا اول طفل لهما وكانت هذه أول ثمرة قصة الهاكر الذي وقع في الحب الإلكتروني لفتاة أراد إصطيادها فاصطادنه

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

100 طريقة مضمونة للربح من الانترنيت

عزيزي القاري اقرأ هذا الموضوع بتمعن وتأني ولا تستعجل فمن يدري لعل الله ان يكتب لحياتك ان تتغير من هذه اللحظة فاغتنم الفرصة اليوم قبل الغد  
(جرب فربما تغيرت حياتك )


  • هل تريد ان تعمـل وانت جالس بمكـانك في المنــزل
  • هل تريد ان تغير حياتك وتحسن وضعك المادي ولا تملك النقود لذلك.
  • هل تعلم ان الانترنيت اصبح  مصدر من مصادر الدخل والحصول على المال وجنب الربح المادي السريع .

  فمن الممكنعزيزي القارئ آن تجلس أمام شاشة الكمبيوتر وتحولها إلى آلة لجني الأموال , نعم يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصدرا إلى الربح والربح الوفير وذلك سواء كنت تجلس في أي مكان في منزلك في مكتبك أو في أي مكان تجلس به سوف يكون بمثابة الماكينة التي تدر عليك الذهب , وهذا في الواقع ليس شيئاً جديداً ، اللهمّ إلا على عالمنا العربي ... فقد غدا هذا حقيقةً مكرّسة في العالم الغربي تدركه الغالبية العظمى من الناس ويمارسه الكثير منهم . وبات مألوفاً أن ترى أفراداً عاديين ، بمن فيهم حملة الشهادات الجامعية العليا ، وقد تفرّغوا لإنشاء أنشطةٍ تجارية خاصة وإدارتها على الإنترنت ، وتمكنوا من تحقيق مكاسب مادية لم تكن لتخطر ببالهم يوما ما كانوا يناضلون في أعمالٍ وظيفيةٍ لا تسمن ولا تغني من جوع .
هناك كتاب مميز جدا يعلم 100 طريقة للربح من خلال الانترنيت مع الاسرار التي تساعد على الربح اليومي يمكن الاستفادة منه لتحميل الكتاب اضغط هنا 

ايباد 4 مواصفات وصور وسعر

ipad4
 الايباد : جهاز لوحي مخصص ومصمم   لقرائة الكتب الالكترونية وتصفح الانترنت والبريد الالكتروني بسلاسه.
احدث انواعه  iPad 4 .
مواصفات تابلت  ابل ايباد  Apple iPad 4 :

الاثنين، 19 أغسطس 2013

6 خطوات مهمة لتصبح غنيا

من المعروف عامة أن على الإنسان أن يبذل مجهوداً كبيراً ليكسب أكثر حتى يصبح غنياً، وعلى الرغم من ذلك إن نابليون هيل Napoleon Hill صاحب كتاب Think and Grow Rich (فكر تصبح غنياً) له وجهة نظر أخرى، فهو يقترح عليك أن تغير تفكيرك أولاً اذا أردت أن تكسب المال وتصبح غنيا، وحالما تصبح حالة التنظيم الفكري organized thinking مزروعة في داخلك، فإن تحقيق هدفك لتصبح غنياً سيصبح أسهل من قبل. هل تصدق ذلك؟!
وبشكل عام يعتبر الناس أن الغني هو صاحب الثروة الذي يمتلك الكثير من المال، بينما يعتبر السيد هيل في كتابه أن الغني هو من يمتلك القدرة على العمل، وحس السعادة، والسلام الداخلي، والقوة، والشجاعة، والحكمة، وبالطبع المال. كل هذه الثروات يمتلكها الانسان ويستطيع تحقيقها بالتفكير أولا ثم العمل لإنجازها.
إن كتاب (فكر تصبح غنياً) استغرق كتابته مدة 25عاماً من الوقت،وإليك قصة الكتاب المذهلة، كان يا مكان في قديم الزمان منذ يدايات القرن الماضي (القرن العشرين) أحد المليونيرات المعروفين ويدعى أندرو كارنيجي Andrew carnegie ، (وهو ليس ديل كارنيجي)، وقد دعا كاتب صحفي شاب ليعمل لديه مجاناً!! ولكن ما هو العمل؟! لقد تم تكليف السيد نابليون ليقابل عدداً كبيراً من المليونيرات في ذلك الوقت لكي يثبت صواب وجهة نظر أندرو كارنيجي، ويرى السيد كارنيجي أن مقدار العلم الذي يدرس في المدارس ليس كافيا ليجعل الشخص غنياً، بينما مدرسة الحياة قادرة على إعطاء الأشخاص الخبرة اللازمة ليصبحوا اغنياء، وكان اللغز في المسألة أن كارنيجي اتفق مع هيل  أنه اذا كانت وجهة نظره صحيحة فإن السيد هيل نفسه سيصبح غنيا أثناء عملية جمع المعلومات لانتاج الكتاب. (وهذا ما حدث فعلاً).
الكتاب مليئ بالأفكار التي يمكن متابعة نشرها في الأسابيع القادمة، لكن دعوني الآن اشارككم بالخطوات الست الرائعة لتصبح غنياً:
1- حدد بالضبط المبلغ المالي الذي تريد أن تكسبه. ليس كافياً أبداً أن تقول أريد الكثير من المال، ولكن قل مثلاً :أريد أن يكون دخلي السنوي مائة ألف دولارسنوياً.
2- حدد تماما ماذا تريد أن تدفع مقابل هذا المال الذي تريده، ليس هناك في الواقع أي مصداقية أو معنى لكلام مثل (لاشيء مقابل شيء) .
3- حدد موعد أو وقت Time limitأو يوم معين لجنيك هذا المال.
4- أنشئ خطة واضحة ومحددة لتنفيذ هدفك وابدأ فورا لوضع الخطة موضع التنفيذ.
5- أكتب بوضوح واختصار جملة شاملة عن المبلغ الذي ترغب في الحصول عليه، حدد الوقت المطلوب وماذا تنوي منحه مقابل هذا المال، وأخيراً أوصف بوضوح الخطة التنفيذية لتحقيق هدفك.
6- اقرأ جملتك المكتوبة مرتين يومياً وبصوت عالي!
الآن من السهل التصديق والعمل بالخطوات السابقة، وبنفس الوقت من السهل أيضاً عدم العمل بالخطة السابقة معتقدين أنها غير منطقية. الخيار الوحيد هنا خيارنا، رغم أنني أفكر بأنه ليس هناك أذىً من المحاولة !!

اي فون 6

اي فون 6 واي فون 5 
ماذا  تتوقع ان يكون شكل اي فون 6 ؟؟؟
تعمل شركة أبل على الهاتف الجديد " iphone 6 " وتنوى على التغيير فى هذا الهاتف ليتماشى مع الهواتف الذكية الجديدة الموجودة حاليا بالاسواق ومن المتوقع إن تعتمد أبل تصميمًا جريئًا لهاتفها الذكي الجديد آيفون 6 باستخدام شاشة عالية الدقة محدبة بدلا من الزر المعهود في الواجهة.وشاشات كبيرة حجمها 4.5بوصة بدقة 1296 * 754 .
ومن المتوقع ان يتكون الهيكل الخارجى للهاتف من 60 % كربون و 40 % ألومنيوم وهذا المزيج سوف يزيد من صلابة الهاتف ويتميز بالخفة أيضا ومن مميزات هذا المزيج أيضا انه سوف يجعل الهاتف مقاوم للغبار والماء حيث يستطيع أن يظل فى الماء لمدة تصل الى 30 دقيقة. 
أما بالنسبة للمعالج يتوقع ان يتم تزويد الهاتف بمعالج رباعى النواة 2.8GHz quad-core A7 وسوف يأتى ببطارية قوتها2800 mAh وسوف يكون هذا الهاتف أسرع 4 مرات من الاى فون 5 وأسرع مرتين من Galaxy S4 وسوف يأتي بكاميرا خلفية 20 ميجا بيكسل وكاميرا امامية 8 ميجا بيكسل.
يشار إلى أن الآيفون الجديد سيكون أول جهاز يشرف عليه مدير التصميمات الجديد في الشركة “جوناثان إيف” وسيجمع بين نظام التشغيل والتصميم الجديد.
وبانتظار المعلومات الرسمية من آبل فعلاً عن موعد إصدار الهاتف الذكي الجديد والذي من المحتمل أن يكون في أواخر السنة 2013/ أوائل سنة 2014 بالتأكيد ليكون المنافس لسامسونج الجالكسي S5 .

سامسونج جالكسي اس 4 اكتيف مزايا وعيوب


سامسونج جالكسي اس 4 اكتيف 
  • اعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بصفة رسمية عن هاتفها الجديد تحت أسم Galaxy S4 Active الذى يعتبر أحدث أصدار للهواتف المضادة والمقاومة للماء والغبار من الأصدار الأخير من نوع جالاكسي إس 4 ويأتى الهاتف الاخير من أصدرات سامسونج حتى الأن بنفس مواصفات جالاكسي إس 4 أى يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 وبالجهاز شاشة 5 بوصة، ونفس دقة تليفونات جالكسى وهى دقة 1080p، وهي من نوعية شاشات TFT LCD وليست نوعية شاشات Super AMOLED، وبالجهاز كاميرا خلفية تأتي بدقة أكبر من 8 ميجابكسل وليست 13 ميجابكسل كما بالهاتف الأصلي.

كما أن الكاميرا الخاصة به تتمتع بوضعية تدعى Aqua Mode تتيح التقاط الصور تحت الماء بشكل ممتاز وواضح ، سيتوفر الجهاز بالأسواق بالألون الرمادي والأزرق وكذلك اللون البرتقالي المميز .

  • مزايا موبايل سامسونج جالكسي اس 4 اكتيف :


يعتبر الهاتف مناسب من ناحية الحجم والسمك يمتاز الهاتف الشبيه بجالكسي اس 4 بأنه مضاد للغبار والماء حتى عمق 1 متر ولمدة تصل حتى 30 دقيقة , ويأتي الهتف بشكل وتصميم مختلف كليا عن باقي أجهزة سامسونج ويأتي الجهاز بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل وذاكرة داخلية 16 GB وإمكانبة تركيب ذاكرة خارجية حتى 64 GB ومعالج رباعي النواة بقوة 1.9 GHz كما يدعم الأشعة تحت الحمراء IR  وبلوثوت 4 والتواصل عن طريق المجال القريب NFC , كما يملك الهاتف شاشة بحجم 5.0 انش محمية بطبقة Gorilla Glass 3 , كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع 2G / 3G / 4G ويأتي بنظام أندرويد جيلي بين 4.2.2 ويعتبر الجهاز نحيف حيث يأتي بسمك 9.1 mm وبوزن 151 جرام ويتوقع أن يكون سعره 449 يورو  .
  • عيوب جالكسي اس 4 اكتيف
لايدعم راديو Stereo FM
لمعرفة تفاصيل حول اسعاره بالامارات اضغط هنا  


الايباد 5

ايباد 5
أشارت التحليلات إلى أن النسخة القادمة من "آيباد 5" أنحف بنسبة 15%، وأخف وزناً بنسبة 25% بالمقارنة مع "آيباد" الجيل الرابع.
ورجح المحلولون اعتزام "ابل" إطلاق حاسبها اللوحي "آيباد 5" مع اقتراب نهاية الربع الثالث من العام الحالي.
وأرجع المحلل المالي لشركة "KGI" قلة حجم "آيباد 5" القادم لجملة من التغييرات، منها استخدام بطارية أصغر بنسبة تتراوح بين 25 و30%، وتحسينات في قنوات العرض، ورقاقات بتقنية A-series.
كما ستعتمد "آبل" على تقنية اللمس المستخدمة في نسخة "آيباد ميني"، وهي أقل حجماً من الموجودة في أجهزة آيباد العادية.
وقال كو في ملاحظاته للمستثمرين المتعاملين مع شركته، إن الخفة والرقة هما الخاصيتان الرئيستان، وأضاف: "إن أحد الأسباب وراء عدم بيع آيباد 3، وآيباد 4 بشكل جيد كما كان متوقعاً، تكمن في أن كليهما أثقل وأكثر سمكا من "آيباد 2".

رجل اغنى من دول

بيل غيتس

اغنى رجل في العالم ((الاسطورة)) بيل غيتس

يقال ان رحلة الميل تبدأ بخطوة ..واليوم سأقول لكم ان رحلة المليارات تبدأ بفكرة.

واليكم رحلة العبقري بيل غيتس الذي استطاع اغتنام الفرص وتوظيف اكفئ العقول والتركيز على اهدافه والتحكم بالسوق من خلال قراراته الثابتة والصائبة .

الجمعة، 16 أغسطس 2013

كيف استطاع جورج براون كسب 800 الى 1000$ يوميا

كثيرا مايكون النجاح وليد فكرة بسيطة وهذا مااثبته لنا المليونير الشاب جورج براون
جورج براون 
من هو جورج براون ؟
هو شاب بريطاني يعد اصغر مليونير الانترنيت في العالم اي (جمع ثروته عن طريق الانترنيت )
بدء جورج براون حياته كعامل نقل اثاث ولكن طموحه كان اكبر من ذلك فقرر استغلال الانترنيت لتحقيق طموحاته




عمل كمسوق لموقع كليك بانك وهو موقع تسويق منتجات وتتنوع منتجاته من علوم الحواسيب والإنترنت والربح من الإنترنت و الصحة والتصميم وغيرها. يعطي للمسوقين عمولة قد تصل الى 75% على كل منتج يباع .

ارباح جورج براون في 2010  فقط 






انظروا الى مبيعاته في الاسبوع الواحد 




وضع جورج براون خبرته في   google sniper 2.0  


وهو عبارة عن كورس يعلمك خطوة بخطوة كيف تقوم بأنشاء هذه المواقع على أسس معينة لتصبح صفحتك في الصفحة الأولى من جوجل وعندما يصبح موقعك في الصفحة الاولى سوف تحصل على عدد زيارات بالألاف في اليوم الواحد او بالأحرى كما يسميها  جورج براون snipe sits (مواقع الصيد) وعندما يعجبهم المنتج يقومون بشرائه عبر رابطك وبالتالي تكسب الكثير من الأموال
قد لاقى المنتج رواج كبير في اوروبا واردت ان اضعه بين ايديكم لتستفيدوا منه ايضا .



محتويات الكورسgoogle sniper 2.0  


1- ملف PDF للكورس 

2- مجموعة كبيرة من ملفات الفيديو المساعدة للكورس

3- مجموعة من الهدايا والـ bonuses من جورج براون



لتحميل المنتج سأضع لكم الرابط اضغط هنا 

الخميس، 15 أغسطس 2013

ماهو الفوركس ؟



  •  الفوركس :هو السوق الذي يتم فيه تداول العملات من خلال ازواج العملات، يتم فيها بيع وشراء هذه الازواج من خلال منصات التداول المختلفة. 

الأربعاء، 14 أغسطس 2013

الربح من البلوجر

مدونات بلوجر كغيرها من المواقع والمدونات التي هي عبارة عن صفحات انترنت ينشر عليها محتوى معين شروحات  برامج ، مقاطع فيديو أفلام ، صور ، ملفات ، تطبيقات او مقاطع صوتية، بحيث تكون محل لجلب الزوار الذين بدورهم يعتبرون العامل الأساسي لكسب المال .

التسويق الالكتروني والشبكات الاجتماعية


يهدف التسويق عبر الشبكات الاجتماعية على إنشاء علاقة اجتماعية مع العملاء المحتملين، بغرض بيع المنتجات والخدمات، عبر بث رسائل توحي بأنها موجهة خصيصاً لكل فرد يقرؤها عبر شبكات التواصل الاجتماعي. كلمة الإيحاء غير مقصود بها النصب والاحتيال، بل أن يشعر كل فرد بأن هذه الرسالة موجهة له وحده.

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

تعلم كيفية كسب المال على الانترنيت و(affiliate)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابتداء من اليوم يمكنك الحصول على راتب شهرى ممتاز من خلال الانترنت وتصبح انت مدير نفسك 
يحتوى الانترنت على الكثير جدا من مواقع الربح ولكن هذا يريد منك ثلاث اشياء مهمين جدا:
(الكمبيوتر والانترنت وساعتين يوميا) هذا فقط كل ما يلزمك لكى تبدا فى بناء مستقبلك .
كيف يمكن التأكد ان لموضوع ليس نصب : بكل بساطة لا يتطلب منك اى اموال .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More